"لو طُرد تاليسكا في مرسول بارك لما هبط الأهلي"

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الناقد الرياضي منار شاهين أن التحكيم لعب دورًا بارزًا في نتائج الموسم الأخير من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، مشيرًا إلى أن هبوط الأهلي كان يُمكن تفاديه لو لم يُخطئ الحكم خلال مواجهته مع النصر.

الأهلي كان متقدمًا على النصر بهدف عبد الرحمن غريب حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، حين سجل تاليسكا هدف التعادل من كرة ثابتة، وذلك على ملعب مرسول بارك ضمن الجولة الـ28 من الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا | المذنبون ... الـ8 المسؤولون عن تشويه تاريخ الأهلي

شاهين أوضح خلال تصريحاته لبرنامج الحصاد الرياضي أن الحكم لو لم يُخطئ وقام بتنفيذ القانون وطرد تاليسكا بعد دهسه بقدمه أحد لاعبي الأهلي لما سجل هدف التعادل وكان الفريق سيُضيف نقطتين لرصيده الحالي مما سيُبقيه في دوري المحترفين السعودي.

ولم يتوقف الإعلامي الاتحادي هنا، بل وجه انتقادًا لاذعًا لدائرة التحكيم في الاتحاد السعودي لكرة القدم حول تقييمها لبعض الحالات، بقوله "بعض القرارات من دائرة التحكيم لم تجد لدي أي قناعة صراحة، مثلًا قولهم أن فيليب كيش لاعب الاتفاق لا يستحق الطرد بعد اعتدائه على عوض الناشري لاعب الاتحاد، وتأكيدهم استحقاق فهد المولد للبطاقة الحمراء بعد اصطدامه برأس وليد عبد الله رغم تعرضه للدفع من فونيس موري".

شاهين لم يتحدث فقط عن السلبيات، بل قال "هناك أخطاء من دائرة التحكيم لكن التقييم العام لها جيد، من إيجابياتها جلب حكام مميزين لبعض المباريات، حكام أداروا مباريات مهمة في دوري أبطال أوروبا بجانب حكم نهائي دوري أبطال آسيا، بجانب ظهور بعض الحكام المحليين بمستوى مميز خلال الدوري".

يُشار إلى أن الأهلي أنهى الموسم في المركز قبل الأخير من جدول الترتيب ليهبط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي.

الفريق كان بحاجة للفوز في آخر المباريات على الشباب لتفادي الهبوط لكنه عاد من الرياض بنقطة التعادل السلبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق