ماشاريبوف يدفع ثمن تعاقد النصر مع غريب!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت بعض الأخبار خلال الساعات الماضية، حول اقتراب نادي النصر من التعاقد مع عبد الرحمن غريب، جناح فريق النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن يبدو أن الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف سيدفع ثمن تلك الصفقة!

كيف يدفع ماشاريبوف ثمن صفقة غريب؟

كشف الإعلامي الرياضي عبد المجيد بن طالب، عن استمرار ماشاريبوف مع نادي النصر، مرتبط بالتعاقد مع عبد الرحمن غريب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب عبد المجيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، يؤكد خلالها على أن ماشاريبوف ستتم إعارته في حال التعاقد مع غريب.

وجاء نص التغريدة كالآتي: "في حال تم الانتهاء بالتوقيع مع عبد الرحمن غريب، الأقرب أن ماشاريبوف سيتم إعارته".

النصر يقترب من التعاقد مع عبد الرحمن غريب

قناة 24 الرياضية أوضحت أن انتقال الجناح الدولي السعودي للنصر سيكون على سبيل الإعارة لموسم واحد، على أمل أن ينجح الأهلي في العودة لدوري المحترفين مطلع موسم 2023-2024 واستعادة لاعبه الموهوب.

وأضافت أن الصفقة ستتضمن انتقال لاعبين النصر للفريق الجداوي بالإعارة، أحدهم المهاجم أيمن يحيى الذي قضى الأشهر الـ6 الأخيرة من الموسم الماضي معارًا مع الأهلي وقدم أداءً جيدًا جدًا.

المهاجم الشاب ختم موسمه بالفوز بجائزة أفضل لاعب في كأس آسيا تحت 23 عامًا بعدما ساهم بقوة في فوز المنتخب السعودي الأولمبي باللقب. "اقرأ التفاصيل"

اقرأ أيضًا ..

4 قرارات شجاعة يجب اتخاذها في سوق انتقالات الدوري السعودي صيف 2022

نصف محترفي الهلال و5 بالاتحاد .. نجوم قد يرحلون في يناير 2023!

هنا التفاصيل .. اتفاق وشيك بين النصر والأهلي حول عبد الرحمن غريب

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق