أهلي جدة متمسك بضم تاباتا من سبورتنج لشبونة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي قادما من البرتغال اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي أهلي جدة تسعى لضم البرازيلي برونو تاباتا، لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ووفقًا لصحيفة "المواطن" السعودية، نقلا عن "Abola" البرتغالية، فإن الأهلي السعودي لازال متمسكًا بضم تاباتا من صفوف سبورتنج لشبونة، ولم يتخل عن الصفقة.

وأشارت إلى أن النادي السعودي يحاول إقناع اللاعب البرازيلي، للانتقال إليه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت في تقريرها، أن تاباتا كان على بعد خطوات من الرحيل عن سبورتنج لشبونة في يناير الماضي، بعدما تلقى عرضًا مغريًا من الأهلي، إلا أن اللاعب البرازيلي فضل البقاء في البرتغال، رغم عدم مشاركته بصفة منتظمة مع فريقه.

وأكدا الصحيفة، أن تاباتا صاحب الـ25 عامًا رفض الانتقال إلى أهلي جدة، بالرغم من موافقة سبورتنج لشبونة على العرض المقدر بقيمة 4 ملايين دولار.

 وفي سياق أخر، يواجه فريق أهلي جدة خطر الهبوط، بعد تراجع نتائجه خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وينافس على البقاء، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق