حسين عبد الغني: لاعبو الاتحاد "ما عندهم دم"

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتقد حسين عبد الغني، لاعب الأهلي والنصر السابق، لاعبي اتحاد جدة، بعد استمرار سلسلة الهزائم أمام الهلال في المسابقات المختلفة.

واصل الهلال تفوقه على الاتحاد خلال الموسم الجاري 2023-2024 بالتأهل على حسابه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل فريق الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة.

وقال حسين عبد الغني، في تصريحات تليفزيونية: "حزين أنني أتحدث عن موضوع مثل هذا، فريق يكسبك 7 مباريات شيء صعب، وإذا استمر الوضع هكذا سيخسر الاتحاد لو لعب لمدة عامين، ولاعبي الاتحاد ما عندهم دم".

وتابع: "كيف يهزمني فريق في 7 مباريات دون ردة فعل، ونحن نتحدث عن الاتحاد وليس فريق صغير، وحتى لو كان فريق غير الاتحاد لا يخسر 7 مباريات متتالية في موسم واحد، وهذا عدم إحساس من اللاعبين تجاه الجمهور والنادي".

طالع أيضًا:

نادال يؤكد حسم موقفه من رولان جاروس بعد بطولة روما

قبل مواجهة اليوم - ماذا فعل الأهلي والإسماعيلي في 120 لقاء سابق؟

وأردف: "جماهير الاتحاد لا تثق في اللاعبين، وهذا واضح في عدم حضورهم بعدد كبير في المدرجات، عدم الثقة والشك دخل في أنفس لاعبي الاتحاد، والعميد خسر المباراة في آخر 15 دقيقة من الشوط الأول".

واختتم: "كان من المفترض على لاعبي الاتحاد استغلال حالة الارتباك الكبيرة في صفوف الهلال، بعد طرد اللاعب سافيتش، ولكن هذا الأمر لم يحدث".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق