اتحاد جدة يجهز لشكوى ضد مالكوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينوي مجلس إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، تقديم شكوى رسمية ضد البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا مهاجم فريق الهلال، بعد تصرفه غير الأخلاقي، بالمباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت بفوز الزعيم بنتيجة 2-1.

وأظهر مالكوم تصرف غير أخلاقي تجاه جماهير اتحاد جدة، خلال الاحتفال بالهدف الثاني الذي سجله اللاعب سعود عبد الحميد.

ووفقا لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن الإدارة القانونية بنادي الاتحاد تدرس رفع شكوى من جانبها إلى لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد الحركة التي قام بها مالكوم تجاه الجماهير الاتحادية.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن الإدارة القانونية في نادي الاتحاد تريثت أمس، الأربعاء، في رفع الشكوى، حيث تريد التحقق من المقاطع المتداولة كونها ليست من الناقل الرسمي التلفزيوني للدوري السعودي، فضلا عن رغبتها في أخذ وقتها في هذه القضية، وكذلك التأكد أن الناقل لديه لقطات خاصة بها.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن لجنة الانضباط لن تتحرك في القضية ما لم يردها شكوى رسمية من إدارة نادي الاتحاد، وذلك وفقا للائحة لكنها جاهزة للنظر في القضية التي يتوقع أن يواجه فيها لاعب الهلال العقوبة بإيقاف مباراة واحدة فقط.

وكانت لجنة الانضباط قد عاقبت في وقت سابق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بإيقاف لمباراة واحدة بعد الشكوى التي تقدمت بها إدارة نادي الشباب بسبب الحركة ذاتها، وطالبت اللجنة الناقل الرسمي حينها بتزويدها باللقطات الرسمية للواقعة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق