نجم النصر يثلج صدر كاسترو قبل ساعات من مواجهة الوحدة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، نبأ سارا قبل مواجهة الوحدة، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 30 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن كاسترو تلقى تأكيدًا من الجهاز الطبي أن مواطنه أوتافيو مونتيرو لاعب الوسط لا يعاني من تمزق عضلي بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن أوتافيو اكتفى بالحضور في العيادة الطبية ثم إجراء برنامج لياقي خفيف، وسيوجد في المعسكر وسيقرر كاسترو عصر اليوم السبت مشاركته من عدمها.

طالع أيضًا..

موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي والقناة الناقلة

وقبل المباراة، يحتل النصر المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 71 نقطة متأخرا بفارق 9 نقاط كاملة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الوحدة في المركز الـ12 برصيد 32 نقطة.

ويدخل النصر مباراة الوحدة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على الوحدة 3-1 في نصف نهائي بطولة كأس الملك، وتأهله إلى المباراة النهائية لمواجهة جاره الهلال.

ويغيب عن النصر كل من، المدافع عبد الإله العمري؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وعبد الرحمن غريب، بسبب الإصابة، حيث يواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي، بجانب تاليسكا الذي يغيب لنهاية الموسم بسبب الإصابة أيضًا.

أما الوحدة بات يتراجع بصورة كبيرة، وقد يجد نفسه مهددا بالهبوط في حال استمرار إخفاقاته، خاصة أن رصيده بفارق ليس كبيرا عن الفرق التي تحضر خلفه في الترتيب.

وكانت مباراة الدور الأول بين النصر والوحدة، قد انتهت بفوز "العالمي" بثلاثية مقابل هدف.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق