10 إصابات في صفوف اتحاد جدة قبل مواجهة الاتفاق بالدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية عن أن فريق اتحاد جدة يعاني من موجة من الإصابة قبل المواجهة القادمة التي يخوضها ضد نظيره الاتفاق في الدوري السعودي.

ويخوض الاتحاد يوم الجمعة القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره الاتفاق في إطار مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري السعودي.

إصابات اتحاد جدة


وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن 10 لاعبين يترددون على عيادة نادي الاتحاد حيث يتلقى البعض منهم العلاج فيما يخضع آخرين لبرامج تأهيل وذلك بعد الإصابات التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية.

وكشفت الصحيفة عن أن قائمة اللاعبين الذين يترددون على عيادة الاتحاد تضم كلاً من  المصري أحمد حجازي وأحمد شراحيلي وزكريا هوساوي وأحمد بامسعود وعمر هوساوي إلى جانب حامد الغامدي، لاعب الوسط والمغربي عبد الرزاق حمد الله رأس الحربة.

وأشارت إلى البرازيلي فابينيو والإيطالي لويز فيليبي توجها إلى العيادة من أجل مواصلة برنامج التأهيل الخاص بهما بعد التعافي من الإصابة.

وتتابع عيادة اتحاد جدة أوضاع جميع مصابي الفريق باستثناء المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي سافر للعلاج في مدريد
.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق