يصنع ويسجل .. رقم قياسي جديد لـ مالكوم بعد فوز الهلال على الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سجل البرازيلي مالكوم فيليبي مهاجم الهلال رقمًا قياسيًا جديدًا بعد فوز الزعيم على الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس والمؤجلة من الجولة الـ 28 في بطولة دوري روشن.

 حقق الهلال فوزًا مثيرًا على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

 رقم قياسي جديد لـ مالكوم

وتألق البرازيلي مالكوم فيليبي مع الهلال أمس في كلاسيكو الدوري السعودي حيث صنع الهدف الأول للزعيم والذي قام بتسجيله الصربي ألكسندر ميتروفيتش وذلك قبل أن يحزر مالكوم الهدف الثاني لصالح الأزرق. 

وبحسب صحيفة " الرياضية " السعودية تعد هذه هي المرة الثانية التي يصنع فيها البرازيلي هدفًا ويحرز آخر للهلال خلال نفس المباراة.

وسجل مالكوم هدفًا وصنع آخر خلال فوز الهلال على الرياض بنتيجة 6ـ1 على الرياض في  المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم 15 سبتمبر الماضي في إطار مباريات الجولة الـ 6 من دوري روشن. 

ماذا يحتاج الهلال للتتويج باللقب؟
أصبح "الزعيم" في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 86 نقطة، بفارق 14 نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة وذلك في الجولة الـ 30.

وليفوز فريق الهلال باللقب يحتاج إلى نقطة واحدة ليحسم اللقب قبل ثلاث من النهاية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق