مورينيو يقترب من تدريب ناد صاعد في الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أفاد تقرير صحفي سعودي، اليوم الثلاثاء، بأن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي، مطلوب للتدريب من 3 أندية سعودية.

وكان نادي روما قد أقال البرتغالي جوزيه مورينيو وقام بتعيين الإيطالي دانيلي دي روسي بدلا منه لقيادة الفريق الأول خلال شهر يناير الماضي.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط"، فإن هناك 3 أندية سعودية تتنافس على خدمات مورينيو، لكن القادسية العائد حديثا لدوري روشن للمحترفين، يعد أبرزها.

وتابعت أن القادسية الذي صعد رسميا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، يسعى بقوة للتعاقد مع المدرب البرتغالي لتجهيز الفريق للموسم المقبل بعد العودة.

وأشارت إلى أن مورينيو لا يمانع النزول إلى ساحة التدريب مجددا، بعدما أعلن استعداده لخوض تجربة جديدة بعد رحيله عن روما في يناير، خاصة عقب تلقيه عروضا من أندية أوروبية وآخرى من السعودية.

ومن جانبه، كشف موقع "توك سبورت" أن من المتوقع أن يصل مورينيو إلى مدينة الخبر في أواخر شهر مايو الجاري، كجزء من زيارة مقررة لمشاهدة مرافق النادي.

القادسية أول الصاعدين إلى دوري روشن السعودي

وبعدما ضمن الصعود، سيعمل القادسية على حصد درع دوري الدرجة الأولى، حيث يحتاج نقطة واحدة لضمان التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى، مع تبقي 3 جولات على النهاية.

ويتصدر القادسية ترتيب دوري "يلو" برصيد 64 نقطة بفارق 10 نقاط عن الخلود أقرب ملاحقيه والذي يقترب من الصعود أيضًا.

وجمع القادسية 64 نقط من 19 فوز و7 تعادلات، فيما تلقى 5 هزائم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق