كم نقطة تفصل أهلي جدة عن المشاركة في دوري أبطال آسيا والسوبر السعودي؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة من حسم تأهله إلى النسخة القادمة من بطولتي كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا.

ويطمح الأهلي في تحقيق الفوز في المباراة القادمة التي يخوضها ضد نظيره أبها في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في الدوري السعودي من أجل تعزيز تواجده في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن.

أهلي جدة يقترب من التأهل لدوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث في الدوري السعودي برصيد 58 نقطة بفارق 6 نقاط عن التعاون الذي يتوجد في المركز الرابع.

ويحتاج الأهلي إلى 3 نقاط فقط من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة، وكأس السوبر السعودي.

وفي حال تغلب الأهلي على أبها وحصده الثلاث نقاط فإنه سيضمن الحصول على مقعد في البطولات الآسيوية بجانب خوض منافسات بطولة السوبر السعودي.
فريق أهلي جدة حقق فوزًا مهمًا على منافسه الشباب بنتيجة 2-1. في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي وسع الفارق بينه وبين التعاون في المركز الرابع إلى 6 نقاط وفي حال تغلبه على أبها فإنه سوف يحسم المركز الثالث في جدول الترتيب مع اقتراب المنافسة من مراحلها الأخيرة 

ومن المقرر أن يشارك في النسخة القادمة من بطولة السوبر السعودي الهلال البطل والنصر الوصيف بجانب الفريقين اللذين سوف يحتلان المركزان الثالث والرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق