صافرة إسبانية تقود ديربي الرياض بين النصر والهلال

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن هوية الحكم الذي سيقود ديربي الرياض بين النصر والهلال، والمقرر اليوم، الجمعة، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الدوري السعودي.

ووقع اختيار لجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد السعودي للكرة القدم، على الإسباني خوسيه مارتينيز، البالغ من العمر 40 عامًا، لقيادة الديربي، ويعاونه مواطنيه راؤول كابانيرو وإنيجو لوبيز.

بينما سيكون السعودي فريح جلعود حكما رابعا، والروماني أوفيديو هاتيجان حكما للفيديو، ويساعده إبراهيم الدخيل.

وينتمي الحكم الإسباني إلى فئة نخبة الحكام، حسب تصنيف الاتحاد الأوروبي للعبة، وسبقت له قيادة "الكلاسيكو" في بلاده بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة.

ويحمل سانشيز الشارة الدولية الممنوحة من الاتحاد الدولي "فيفا"، منذ 2017، وهو بموازاة مسيرته الرياضية، دارس للاقتصاد ويعمل موظفًا في أحد البنوك.

وكان الهلال قد حسم لقب الدوري السعودي، بفوزه على الحزم 4-1، في الجولة الماضية، ويسعى "الزعيم" لإنهاء موسمه بلا هزيمة في المسابقة المحلية.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق