موقف سالم الدوسري من المشاركة مع الهلال في ليلة التتويج بالدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحدد الجهاز الطبي والفني في فريق الهلال، الثلاثاء المقبل، إمكانية مشاركة سالم الدوسري قائد "الزعيم" من عدمها أمام الطائي، في الدوري السعودي.

ومن المقرر، أن يستضيف الهلال نظيره الطائي ضمن منافسات الجولة الـ 33 من دوري روشن السعودي، يوم الخميس المقبل، في اللقاء الذي يشهد تتويجه باللقب على ملعبه "المملكة أرينا".

وأصيب الدوسري بعضلة الفخذ الخلفية، خلال لقاء العين الإماراتي، 23 أبريل الماضي، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وغاب عن مباريات الفتح والتعاون والأهلي والحزم والنصر في الدوري السعودي، والاتحاد بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن سالم الدوسري اقترب من التعافي بعد دخوله التدريبات الجماعية بشكل مبدئي، منتصف الأسبوع الماضي، مع مواصلة برنامجه التأهيلي في النادي الصحي تحت إشراف الإسباني خوان خيمينيز، طبيب الفريق.

وفي سياق آخر، منح البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال، راحة يومين لجميع لاعبيه، بعد التعادل الإيجابي 1-1 أمام النصر، مساء أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 32، على أن يعاودوا التدريبات الجماعية، يوم الإثنين، استعدادا لمباراة الطائي، الخميس المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق