أخبار الأهلي اليوم | حقيقة مفاوضات سوموديكا، ومعادلة الرقمين الأسوأ في الدوري

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرصد جول النسخة العربية أبرز أخبار فريق الأهلي السعودي اليوم 2 أكتوبر 2021، والمتعلقة بأخبار سوق الانتقالات الخاص به، واستعداداته لانطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

سوموديكا يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي وموقفه منها

أوضح المدرب الروماني ماريوس سوموديكا حقيقة ما يُثار حول مفاوضات إدارة النادي الأهلي معه لتولي تدريب الفريق خلفًا لبيسنيك هاسي المتوقع إقالته بين ليلة وضحاها.

سوموديكا أكد لصحيفة الاقتصادية السعودية عدم تلقيه أي عرض رسمي من الأهلي، مرحبًا في نفس الوقت بفكرة العودة إلى الدوري السعودي والعمل مع الفريق الجداوي.

إذ قال "حتى هذه اللحظة لا يوجد شيء رسمي، وسنرى قريبًا ماذا سيحدث، حاليًا أحترم الأهلي ومدربه الألباني بيسنيك هاسي ولا أستطيع التحدث عنه".

أضاف "وكيل أعمال حضر إلي الأسبوع الماضي في رومانيا وتحدث معي حول الموافقة من عدمها للتوقيع مع الأهلي إذا وصله عرض رسمي بهذا الأمر، فقلت لا أمانع من ذلك، وأنا أريد العودة، لأنني أحب السعودية والدوري السعودي".

هاسي: لا أهتم بأخبار الإقالة، وحذرت من حجازي

أكيد بيسنيك هاسي المدير الفني للنادي الأهلي السعودي أنه لا يهتم مطلقًا بالأخبار المترددة في الإعلام حول إقالته من منصبه، مشددًا أن تركيزه على الملعب وإعداد الفريق لتحقيق النتائج المرجوة فقط.

أضاف حول الخسارة أمام الاتحاد في ديربي جدة "الاتحاد لم يكن أفضل منا في اللقاء، الفارق أنهم سجلوا هدفين ونحن لم نفعل، الهدف الأول لم يكن صحيحًا برأيي لأن الخطأ الذي أدى للهدف لم يكن موجودًا ضد إزجان أليوسكي، الحكم كان عليه العودة إلى تقنية الفيديو لمراجعة اللقطة".

أتم "حذرت اللاعبين كثيرًا من خطورة أحمد حجازي في الكرات الثابتة وخاصة من ارتقائه عاليًا لاصطياد الكرات الهوائية، لكنه رغم ذلك سجل الهدف الثاني".

3 أرقام تاريخية سلبية للأهلي بعد ديربي جدة

خسر الأهلي ديربي جدة أمام الاتحاد بهدفين نظيفين، وقد حقق بذلك 3 أرقام تاريخية سلبية خلال مسيرته في دوري المحترفين السعودي، وهي:

كشف حجم المعاناة .. رقم تاريخي مخيب للسومة في الدوري السعودي

معاناة كبيرة يعيشها الأهلي ومهاجمه المخضرم هذا الموسم، رقم يؤكد تلك المعاناة. التفاصيل هنا

لقطة خارجة لنجم وسط الاتحاد ومطالب بتدخل لجنة الانضباط

مباراة ديربي جدة شهدت سلوكًا خارجًا من أحد لاعبي الاتحاد. التفاصيل هنا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق