يوفنتوس يفاوض إيكاردي تمهيدًا لرحيل لاعبه إلى برشلونة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعمل نادي يوفنتوس الإيطالي على إيجاد مهاجم بديل لألفارو موراتا، مع اقتراب الأخير من الانتقال إلى برشلونة بحسب التقارير الصحفية.

وفقًا لما ذكره الصحفي جيانلوكا دي مارزيو، تواصل يوفنتوس مع باريس سان جيرمان بخصوص ماورو إيكاردي للاستعلام عن إمكانية التعاقد معه، لم تتحدث الأندية بعد عن الصيغ والأرقام، لكنها كانت أول محادثة بشأن الأرجنتيني.

في الأيام القليلة المقبلة، سيقرر يوفنتوس ما إذا كان سيواصل مفاوضاته، ومن جانبه، سيتعين على باريس سان جيرمان اختيار ما إذا كانت سيقبل صيغة انتقال إيكاردي على سبيل الإعارة دون التزام بالشراء.

إيكاردي هو أحد أفضل الهدافين في الدوري الإيطالي على مدار العقد الماضي حيث لعب لإنتر ميلان، واستمر في الأداء الجيد في باريس سان جيرمان.

لا يحصل إيكاردي على العديد من الفرص في باريس سان جيرمان مع وجود مبابي وميسي، وقد يؤدي الانتقال إلى يوفنتوس إلى جعله المهاجم الرئيسي للبيانكونيري، حيث يرتبط ألفارو موراتا بالابتعاد عن النادي.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يصل لاتفاق مع موراتا وينتظر خطوة من يوفنتوس وأتلتيكو مدريد

يوفنتوس لا يزال حريصًا على ضم إيكاردي ودمجه في الهجوم مع مواطنه باولو ديبالا.

من المرجح أن يرغب يوفنتوس في بيع موراتا قبل ضم إيكاردي، حيث يلعب الإسباني على سبيل الإعارة للسيدة العجوز من أتلتيكو مدريد.

ويريد برشلونة ضم موراتا لصفوفه برغبة من المدير الفني تشافي هيرنانديز لتعزيز هجوم الفريق الكتالوني في انتقالات الشتاء التي بدأت اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق