يوفنتوس ينتبه لوضع محمد صلاح مع ليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد لاعبنا الدولي المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول، للظهور على رادار نادي يوفنتوس الإيطالي من جديد، مع اقتراب فتح نافذة الانتقالات الصيفية. 

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وإدارة الريدز ترغب في الاحتفاظ بخدمات المصري الدولي ولكن مطالب هداف حمُر الميرسيسايد المادية تعرقل المفاوضات بين الطرفين.

محمد صلاح يريد الحصول على  أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، وهو ما يراه ليفربول مبلغًا كبيرًا سيكسر من خلاله اللاعب سقف الرواتب.

شبكة "فوتبول إيطاليا" قالت في تقرير لها، إن يوفنتوس واحد من الأندية الكبرى التي تحرص على التعاقد مع صلاح هذا الصيف.

اقرأ أيضًا - مُغرم بـ وجهتين محتملتين.. "تليجراف" تُثير قلق ليفربول بشأن مستقبل محمد صلاح

وأوضحت الشبكة أن يوفنتوس يرى نفسه قادرًا على تحمل نفقات وطالبات صاحب الـ"29" عامًا المادية.

يوفنتوس يريد تعزيز هجومه بعد موسم مخيب للآمال، وعلى الرغم من انفاق 80 مليون يورو على التعاقد مع دوشان فلاهوفيتش، ألا أن فريق السيدة العجوز حريص على ضم مهاجم جديد.

وأشارت الشبكة إلى أن يوفنتوس يرى أنه قادر على تحمل راتب صلاح لعدة أسباب أهمها مرسوم النمو (قانون الضرائب الجديد)، والذي سيسمح للسيدة العجوز بتوفير 50% من الراتب بسبب القواعد المالية الجديدة.

والسبب الآخر هو أن فاتورة رواتب يوفنتوس انخفضت بشكل ملحوظ بعد رحيل كريستيانو رونالدو العام الماضي، ومن المتوقع أن يحدث انخفاض أكثر مع رحيل باولو ديبالا بنهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق