صدمة للجماهير وراحة للإدارات .. أندية تنازلت عن التسامح والكرم أمام لاعبيها

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ليس من السهل أن يقرر أي نادٍ أن يتخلى عن واحد من نجومه، لكن بعض المواقف تحتم عليه التخلي عن التسامح، خاصةً عندما يفرط العقد.

مؤخرًا أعلن الزمالك أنه قد يصفح عن الخماسي الذي قرر عرضه للبيع من قبل؛ محمد أبو جبل، طارق حامد، أشرف بنشرقي، محمد أوناجم وعمر السعيد.

الخماسي لم يلتزم بالمهلة المحددة من قبل رئيس النادي، للقدوم لتجديد العقود، التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري، ورغم منحهم الفرصة أكثر من مرة، لم يلتزم أي منهم، لكن أمير مرتضى منصور؛ المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، أعلن أن التجديد لهم قد يتم بنهاية الموسم.

هذه ليست الواقعة الأولى التي يقرر بها الزمالك التسامح مع لاعبيه، فطالما عرض لاعبيه للبيع في أكثر من مناسبة في عهد مرتضى منصور، ومع ذلك يتراجع عن قراره.

لكن على النقيض، هناك أندية أخرى تتخلى عن صفة التسامح والكرم مع لاعبيها، ويطفح الكيل بها، ونستعرض أبرز هذه المواقف في السطور التالية..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق