مورينيو: أصبحت شخصًا أقل أنانية بعد تدريب روما

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي بأن قضاءه عام مع الفريق غيره كرجل، قائلًا: "أصبحت شخصا أقل أنانية".

واستطاع مورينيو قيادة روما للفوز بكأس دوري المؤتمر الأوروبي في أول موسم له مع الفريق وذلك بعد تغلبه على فينورد الهولندي في المباراة النهائية يوم 25 مايو الماضي.

وقال مورينيو - الذي سيبلغ عامه الـ60 في يناير المقبل - إن أولوياته تتغير، ويحتفظ المدرب الملقب بـ"سبشيال وان" برغبته في الاستمرار بتحقيق النجاحات، ولكنه إدعى أنه بات غير قلق بشأن اعتلاء قمة المدربين، الذي كان مهووسا بها من قبل.

وقال مورينيو للصحفيين البرتغاليين أثناء تواجده في إحدى الكليات التابعة لجامعة لشبونة إن موسمه الأول مع روما منحه منظورًا جديدًا.

وعندما فاز روما بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية التي أقيمت في تيرانا، احتفل مورينيو برفع أصابعه الخمسة، في إشارة منه للألقاب الخمسة الأوروبية التي توج بها، حيث توج مع بورتو بلقبي كأس الاتحاد الأوروبي ودوري الأبطال، ومع إنتر ميلان بدوري الأبطال، ومع مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي ومع روما بدوري المؤتمر.

وقال مورينيو إنه احتفل بهذه الطريقة لأنه أراد أن يكون هذا الاحتفال بمثابة تذكر للإنجازات التي حققها على مدار سنوات.

وأضاف: "الطريقة التي احتفلت بها كان لها سبب وحيد، أنا لست الرجل الذي كنت عليه، لست الرجل الصغير الذي يقلق بشأن صعوده، ونموه، وأن عليه أن يثبت بشكل يومي ما كان عليه".

وأكمل: "أصبحت شخص أقل أنانية، يعيش من أجل الآخرين أكثر ما يعيش لنفسه، ويتواجد مع نادي ليس لديه تاريخ في الانتصارات، ولديه الكثير من الجماهير الشغوفة".

وتابع: "الانتصار الأوروبي لروما كان بمثابة الفوز بدوري أبطال أوروبا الخاص بنا".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق