هل يمكن أن يدرب مورينيو ميسي؟ أنباء عن قنبلة قوية في الميركاتو

GOAL [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن تحقيق بطولة دوري المؤتمر الأوروبي والعودة لمنصات التتويج على الصعيد القاري سيعيد البرتغالي جوزيه مورينيو إلى أندية الواجهة في أوروبا.

البرتغالي كان منفعلًا للغاية عقب التتويج وكأنه يدرك أن تلك البطولة بعثته بعد سبات كروي عميق، فشل في أوقات منه حتى في إيجاد نادٍ يرتقي لاسمه وطموحه.

شبكة "توك سبورت" ألقت قنبلة مدوية اليوم على تويتر، حين أكدت أن مدرب باريس سان جيرمان الجديد من المرجح أنه سيكون مورينيو نفسه!.

الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الحالي لباريس سان جيرمان لا يمر بأفضل الفترات من ناحية ثقة الإدارة به، وبالتالي ضمن ما قال عنه ناصر الخليفي مؤخرًا إنه تغييرات جذرية ستطرأ على الفريق، يبدو أن أول نيرانه ستطال بوتشيتينو نفسه.

مورينيو قد يكون الاسم الأكثر ترجيحًا ليقود باريس سان جيرمان، مدرب خبير حقق دوري أبطال أوروبا مع ناديين من قبل، يعرف ما يلزمه تحقيق البطولة.

ولكن من المفارقات التي لا يمكن تخطيها أن هذه الخطوة ستعني أن مورينيو سيدرب ليونيل ميسي، وهي علاقة لم يكن أحد يتخيل قبل سنوات أن تحدث على وجه الإطلاق.

وأيًا كان مصير مورينيو سواء بالبقاء في روما أو الرحيل إلى باريس سان جيرمان، فإن المؤكد أن البرتغالي ضمن العودة إلى الواجهة بتحقيقه اللقب الذي قال إنه "مثل دوري أبطال أوروبا بالنسبة له".

اقرأ أيضًا..

إيمانويل ماكرون يعترف: نعم أقنعت مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان

مبابي يثير مخاوف فرنسا بإصابة قوية في الركبة

مكتشف مبابي مديرًا لمشروع باريس سان جيرمان الجديد

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق