الحب لا يعترف بالعمر.. ميلان وإبراهيموفيتش على وشك كتابة قصة جديدة

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

الحب لا يعترف بالعمر، هذه هي القاعدة الذهبية التي تكرسها العلاقة بين زلاتان إبراهيموفيتش وناديه ميلان، خصوصًا بعد لقب الإسكوديتو الذي عاد إلى الروسونيري.

هذا اللقب أثبت بما لا يدع مجالًا للشك أن تلك العلاقة قائمة على الحب، الذي يندر أن نرى مثله في الأفلام.

وبرهانًا على هذا الحب، يبدو أن الأمور التعاقدية ستسير وفقًا لنفس الإطار، بعدما أشارت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إلى أن العملاق السويدي يطمح للحصول على عام جديد في عقده مع ميلان الذي انتهى بنهاية الموسم المنصرم.

وحتى الآن لا يوجد أي اتفاق رسمي، ولكن من المؤكد أنها ستكون قيمة أقل مما أتى به إبرا من الولايات المتحدة الأمريكية إلى ميلان في يناير 2020.

وهناك اجتماع الأسبوع القادم للاعب مع كل من مالديني وماسارا، ومن المتوقع أن يكون من الأشياء الحاسمة للقرار الصادر عن هذا الاجتماع، هو رغبة المالك الجديد جيري كاردينال في بقاء إبرا من عدمه.

ولكن الواضح أن ميلان يريد تجديد عقد إبراهيموفيتش بناء على الجهود التي قام بها، لقد أنهى المسابقة بركبة مكسورة، وأجرى جراحة صعبة مباشرة عقب التتويج بلقب الإسكوديتو.

اقرأ أيضًا..

المرصد الدولي: صلاح الـ 81 وغياب بنزيما .. أغلى 100 لاعب في العالم

‎أسبوع حاسم في مستقبل كوليبالي .. برشلونة أم يوفنتوس؟‎

"مبابي سيدفع ثمن رفض ريال مدريد"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق