رئيس نابولي: لا تحدثوني عن اللاعبين الأفارقة.. لن أتعاقد معهم أبدًا

بطولات [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس أنه لن يوقع أبدًا مرة أخرى مع لاعب إفريقي إلا بشرط واحد، وادعى أنه رفض عرضًا بقيمة 900 مليون دولار لبيع النادي.

يشير دي لورينيتس إلى أنه حال قرر التعاقد مع لاعب إفريقي سيشترط عليه توقيع اتفاقية بعدم المشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

لن تكون هذه أخبارًا جيدة للاعبين مثل فيكتور أوسيمين وأندريه زامبو أنجويسا، اللذين يمثلان نيجيريا والكاميرون على التوالي، بينما فاز كاليدو كوليبالي بكأس الأمم الأفريقية مع السنغال قبل مغادرته إلى تشيلسي.

قال دي لورينتيس في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "قلت لهم أيها الشباب، لا تتحدثوا معي بعد الآن عن الأفارقة!".

مضيفًا: "أنا أحبهم، لكن إما أنهم يوقعون شيئًا يؤكد أنهم لن يشاركوا في كأس الأمم الأفريقية، أو خلاف ذلك بين تلك البطولة، تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية، هؤلاء اللاعبون غير متاحين أبدًا!".

وواصل رئيس نابولي: "نحن الأغبياء الذين ندفع الرواتب فقط لنرسلهم في جميع أنحاء العالم يلعبون من أجل الآخرين".

وكشف دي لورينتيس أيضًا أنه تلقى عرضًا في 2017-18 من مستثمرين أمريكيين على استعداد لدفع 900 مليون دولار لشراء نابولي، لكنه رفضه.

اقرأ أيضًا | بالوتيلي: دي لورينتيس رفض انضمامي إلى نابولي

وأوضح: "في السنوات الأخيرة، أصبحت صناديق الاستثمار هذه عصرية، وعليها أن تضمن لمستثمريها عائدًا معينًا في غضون خمس سنوات".

وأكد دي لورينتيس: "لقد رأوا أن كرة القدم فرصة عظيمة ويمكنهم مضاعفة استثماراتهم عن طريق بيع الأندية لصناديق الاستثمار في المستقبل، هذا ما فعله ميلان وإنتر، أليس كذلك؟".

وأتم: "لقد هاجمتني الأموال، ولا يمكنني تحملها بعد الآن، في 2017-2018، عرض عليّ صندوق أمريكي 900 مليون دولار لبيع نابولي، لكنهم لا يدركون أنني رجل الأعمال الخالص الذي يستمتع بلعب اللعبة، لذلك اسمحوا لي أن أستمر في اللعب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق