باريس سان جيرمان يعطي الضوء الأخضر لفينالدوم للرحيل إلى الدوري الإيطالي

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد جورجينو فينالدوم للتوقيع مع روما الإيطالي، بعد موافقة باريس سان جيرمان على مغادرة الهولندي الدولي.

انضم فينالدوم إلى باريس سان جيرمان قادمًا من ليفربول في صفقة انتقال حر بالصيف الماضي، لكنه قضى موسمًا للنسيان، ولم يتكيف بسهولة في فريق العاصمة الفرنسية، مقارنة بما قدمه مع الريدز.

وبحسب ِشبكة "سكاي إيطاليا"، والصحفي فابريزو رومانو، فينالدوم يستعد أخيرًا للتوقيع مع روما، وقد أوضح أنه تم التوصل إلى اتفاق مع وصول الضوء الأخضر للتو من باريس سان جيرمان بشأن رحيله معارًا.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يقترب فيه باريس سان جيرمان من إعلان تعاقده مع ريناتو سانشيز من ليل، وهو ما جعله يفتح الباب أمام فينالدوم.

خلال الفترة الماضية استمرت المفاوضات مع لاعب خط وسط باريس سان جيرمان جورجينيو فينالدوم، حيث ورد أن روما يطلب منه تقديم تضحيات صغيرة مقابل راتبه.

لاعب ليفربول السابق الذي وصل كوكيل حر الصيف الماضي يحصل على راتب قدره 9 ملايين يورو في الموسم الواحد.

إنه متاح على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الذي يمكن أن يصبح إلزاميًا بأكثر من 10 ملايين يورو إذا تأهل روما إلى دوري أبطال أوروبا.

"سكاي سبورت إيطاليا"، سبق وأفادت أن روما طلب من فينالدوم تقديم تضحيات بالتخلي عن جزء من أجره.

يقوم باريس سان جيرمان بالفعل بتغطية ما يقرب من نصف الراتب خلال فترة القرض، لكن هذا لا يزال أكثر من اللازم بالنسبة لروما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق