كوليبالي يرد على رئيس نابولي بعد تصريحاته عن اللاعبين الأفارقة

بطولات [1] 0 تعليق 254 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد كاليدو كوليبالي، المنضم حديثًا إلى تشيلسي، على رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس بعد مطالبة الأخير بعدم التعاقد مع لاعبين أفارقة بسبب التزامات كأس الأمم الإفريقية.

تعهد مالك نابولي بأنه لن يسمح بالتعاقد مع اللاعبين الأفارقة إلا إذا رفضوا فرصة تمثيل بلادهم في كأس الأمم الإفريقية.

ومع ذلك، فقد أثار موقفه انتقادات واسعة النطاق، لا سيما من أصحاب المصلحة في القارة الإفريقية.

كاليدو كوليبالي، الذي أمضى ثماني سنوات في نابولي قبل الانضمام إلى تشيلسي هذا الصيف، عبر عن استيائه من تعليقات دي لورينتيس.

وطلب كوليبالي من رئيس نابولي إظهار المزيد من الاحترام للمنافسة الرئيسية في القارة الإفريقية.

قال كوليبالي عن دي لورينتيس في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا أثليتيك": "الأمر متروك له، أهم شيء بالنسبة لي هو احترام الجميع، أنا دائما أحترم الجميع".

وأضاف: "عندما لعبت هناك كنت ألعب أيضًا مع السنغال، وفزت بكأس الأمم الأفريقية، صحيح أنها كانت لحظة صعبة بالنسبة لهم [نابولي] عندما ذهبنا إلى كأس الأمم الإفريقية، لكنني سعيد حقًا بفوزنا باللقب".

وتابع: "علينا احترام المنتخب الوطني أيضا، لا يمكنك التحدث عن منتخب إفريقي بهذه الطريقة، على ما أعتقد، يجب أن تحترم المنتخبات الأخرى".

وأكد: "كقائد للسنغال، أعتقد أنها ليست طريقة جيدة للتحدث عن المنتخب الوطني، لكني أحترم ما يعتقده، إذا كان يعتقد أن الفريق يمكن أن يلعب بدون لاعبين أفارقة، فالأمر متروك له".

واصل: "لكنني أعتقد أنه ليس كل شخص في النادي لديه نفس فكرته، أعرف الجميع هناك، أعرف أن المشجعين لا يفكرون بهذه الطريقة".

وأتم كوليبالي تصريحاته: "الأمر متروك له، لكنها ليست فكرة عن مجتمع نابولي، لأن المدينة محترمة حقًا، هذا ما يعتقده، وليس ما تفكر فيه المدينة أو يفكر فيه المجتمع".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق