يوفنتوس يتحرك لحسم ثلاث صفقات بعد اجتماعه بـ أليجري

بطولات [1] 0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمع ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس مع إدارة النادي الإيطالي وتم تحديد ثلاثة أهداف يسعى البيانكونيري لضمها في سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وأكد اللقاء بين أليجري ويوفنتوس أن أهدافهم الثلاثة الأولى الآن هم فيليب كوستيتش ولياندرو باريديس وألفارو موراتا.

لا يزال فريق يوفنتوس غير مكتمل بعض الشيء قبل اقتراب موسم الدوري الإيطالي، ويعمل النادي بجد لمحاولة إبرام المزيد من الصفقات قبل المباراة الافتتاحية للموسم ضد ساسولو في 15 أغسطس.

كما أوضح موقع "فوتبول إيطاليا" نقلاً عن جيانلوكا دي مارزيو، فإن الأولوية القصوى ليوفنتوس هي جلب جناح جديد والهدف الرئيسي لهذا هو كوستيتش.

اقرأ أيضًا | دي ليخت يختار أصعب مهاجم واجهه ويوضح سبب رحيله عن يوفنتوس

تثبت محاولات وست هام أن آينتراخت فرانكفورت يريد ما لا يقل عن 20 مليون يورو لكوستيتش، مما أجبر البيانكونيري على إرسال عرض مقنع.

الهدف الرئيسي الآخر هو ليوناردو باريديس من باريس سان جيرمان، الذي يبلغ سعره 15 مليون يورو، هناك حاجة إلى مزيد من المحادثات للتوصل إلى اتفاق مع النادي الفرنسي.

أخيرًا، لا يزال يوفنتوس مصرًا على إعادة موراتا من أتلتيكو مدريد، وسيعمل البيانكونيري بجد قدر الإمكان على هذه الصفقة، ولكن إذا كان ذلك مستحيلًا حقًا، فسوف يركزون على البدائل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق