بيولي يرفض التعليق على مستقبله مع ميلان وهذا موقف النادي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفض المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي التعليق على مستقبله مع النادي سواء بالاستمرار أو الرحيل في نهاية الموسم الجاري وذلك بعد خسارة الفريق جميع الألقاب التي يتنافس عليها في الموسم الجاري.

أتى رد المدرب الإيطالي عند سؤاله عن مستقبله، فقال: "مستقبلي سيتم مناقشته مع النادي في نهاية الموسم الجاري لكنني لا أريد التعليق على الأمر في الوقت الراهن".

ونشر الصحفي فابريزيو رومانو أن ميلان لن يغير خطته فيما يتعلق بالمدرب، إذ قرر النادي الإيطالي رحيل بيولي في نهاية الموسم مع شهر يونيو المقبل، على أن يتم البحث عن البديل في الفترة الحالية.

يذكر أن ميلان خسر صراعه على جميع الألقاب التي كان يتنافس عليها، بعدما غادر دوري أبطال أوروبا من المجموعات ثم خرج من ربع نهائي الدوري الأوروبي، وربع النهائي كان آخر محطاته أيضًا في كأس إيطاليا بالإضافة لوقوعه في وصافة الدوري خلف الإنتر بفارق 14 نقطة.

طالع أيضا: 

العشري يُعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الإسماعيلي بالدوري

ويستعد الميلان لمواجهة الإنتر في ديربي ميلان مساء الغد في اللقاء الذي ينطلق في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة 33 لبطولة الدوري الإيطالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق