إحصائية مثيرة للإنتر بعد الفوز على ميلان بالدوري الإيطالي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توج نادي إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 على غريمه ميلان في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو في الجولة الـ 33 من البطولة.

وبهذا الفوز، يكون إنتر ميلان قد حقق لقبه العشرين في الدوري الإيطالي، وبذلك يفرض نفسه كأكثر الأندية تتويجًا باللقب في تاريخ البطولة. وبهذه البطولة، ينهي إنتر ميلان الشراكة التي كانت تربطه مع ميلان الذي يملك 19 بطولة، في حين يبقى يوفنتوس في الصدارة برصيد 36 بطولة.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، يعد هدف فرانشيسكو أتشيربي في الدقيقة 18 أمام ميلان هو الهدف الأخير الذي يسجله مدافع إنتر ميلان بمساعدة مدافع آخر في ديربي ميلانو، وذلك في 6 مايو 2012.

افتتح أتشيربي التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة 18 بتسجيله هدفًا رائعًا برأسية بعد تمريرة دقيقة من بنجامين بافارد.

وفي الشوط الثاني، نجح ماركوس تورام في تسجيل هدف الفوز لـ"الأفاعي" في الدقيقة 49، فيما قلص فيكايو توموري الفارق لميلان في الدقيقة 80.

وقبل نهاية المباراة، اندلعت مشاجرة بين ثيو هيرنانديز ودينزل دومفوريس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل عن الضائع، وتم طرد اللاعبين بالبطاقة الحمراء.

بهذا الانتصار الحاسم، يحتفل إنتر ميلان بتتويجه بلقب الدوري الإيطالي ويحقق حلم جماهيره التي كانت تتطلع لهذا اللقب منذ فترة طويلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق