يوفنتوس يقترب من بديل أليجري وصراع مع ميلان

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقرير صحفية إيطالية عن البديل المحتمل لخلافة ماسيمليانو أليجري ، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي الذي يقترب من الرحيل عن قيادة البيانكونيري بنهاية الموسم الحالي.

يوفنتوس يستهدف بيدل أليجري وموتا الأقرب

وأكدت التقارير الصحفية أن تياجو موتا مدرب نادي بولونيا الإيطالي، بات الأوفر حظًا لخلافة ماسيمليانو أليجري بتدريب يوفنتوس انطلاقة من الموسم المقبل.

ينتهي عقد أليجري مع يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري حيث استقرت إدارة السيدة العجوز على عدم تجديده بعد سوء نتائج الفريق هذا الموسم.

وتشير التقارير بأن موتا يتصدر قائمة خلفاء أليجري في يوفنتوس بعد عمله المميز رفقة بولونيا واحتلاله المركز الرابع بالترتيب.

يوفنتوس وميلان يتسابقان على تياجو موتا

وعرض الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو بعض التحديثات المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بنادي يوفنتوس وسعيه للتعاقد مع تياجو موتا.

وتحدث خبير سوق الانتقالات بعد الجمود الحذر بين البيانكونيري وميلان مساء السبت.

وأصر دي مارزيو على أن كلا الناديين وصلا إلى نهاية الموسم، مما يشير إلى أن ماكس أليجري وستيفانو بيولي سيتم منحهما أوامر الرحيل في نهاية الموسم.

وقال الصحفي الإيطالي خلال ظهوره عبر قناة سكاي سبورت إيطاليا عبر إلبيانكونيرو : "ميلان ويوفنتوس وصلا متعبين إلى نهاية دورتهما".

وأضاف: "ولكن بعد ذلك سيكون من المهم عدم ارتكاب خطأ عند اختيار المدرب الجديد".

وواصل: "تياجو موتا في المقدمة ليوفنتوس. في المقابل، بالنسبة لميلان، هناك اسم لوبيتيجي لكنه لا يثير إعجاب الجماهير".

وأضاف: "لذلك نحن بحاجة إلى أن نفهم مدى تأثر النادي برأي الجماهير عند اتخاذ قرارهم".

وكشف دي مارزيو أيضًا أن موتا قد أعطى بالفعل جاهزيته ليوفنتوس بينما أصر على أن وقت أليجري في كونتيناسا قد انتهى.

وأتم : "أليجري ليس لديه أي فرصة للبقاء في يوفنتوس. تياجو موتا هو الشخص المختار وقد أظهر جاهزيته للنادي.

ويستمتع المدرب البالغ من العمر 41 عامًا بموسم رائع مع بولونيا الذي أصبح على أعتاب ضمان التأهل التاريخي لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل روسوبلو حاليًا المركز الرابع في جدول الترتيب، وستتاح له الفرصة للقبض على يوفنتوس في المركز الثالث بفوزه على أودينيزي بعد ظهر اليوم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق