مدرب جديد يدخل حسابات يوفنتوس لتعويض رحيل أليجري

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ظهر اسم جديد على رادار نادي يوفنتوس من أجل تدريب الفريق خلفًا للإيطالي ماسمليانو أليجري بداية من الموسم المقبل بعد إقالته خلال الأيام الماضية.

وأعلن نادي يوفنتوس إقالة الإيطالي ماسمليانو أليجري من تدريب الفريق مساء يوم الجمعة الماضي قبل جولتين من نهاية الموسم الحالي.

وعلى الرغم من تحقيق يوفنتوس لقب كأس إيطاليا على حساب أتالانتا في المباراة النهائية، لكن الإدارة قررت توجيه الشكر للمدرب الإيطالي بسبب خلافات داخلية.

طالع أيضًا:

ضحية جديدة في ريال مدريد بسبب مبابي

رودري: أرسنال قدم موسمًا عظيمًا.. وهناك اختلاف وحيد عن مانشستر سيتي

الكشف عن موعد عودة ياسر الشهراني لصفوف الهلال بعد الإصابة

وأفادت صحيفة "كوريري ديلا سبورت" الإيطالية أن تياجو موتا يبقى الاسم الأول على طاولة المدير الرياضي، جنتولي من أجل تدريب الفريق في الموسم الجديد.

وقدم يوفنتوس بالفعل عرضًا للإيطالي الشاب تياجو موتا من أجل تدريب الفريق لمدة موسمين مع إمكانية إضافة موسم ثالث، لكن مدرب بولونيا لم يتخذ قراره النهائي بعد.

ومن المنتظر أن يجتمع تياجو موتا مع مالك نادي بولونيا الأسبوع المقبل، والذي سيقدم له عرضًا مغريًا لإقناعه بتجديد العقد والبقاء على رأس القيادة الفنية للفريق خاصةً بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

بالتالي، وضع يوفنتوس المدرب الإيطالي الشاب روبرتو دي زيربي كخيار ثاني للتعاقد معه حال فشل التعاقد مع تياجو موتا خلال الفترة المقبلة.

مهمة يوفنتوس في التعاقد مع دي زيربي لن تكون صعبة خاصة أن المدرب الإيطالي أعلن رحيله عن تدريب برايتون بنهاية الموسم الحالي أمس، الأحد.

لكن يوفنتوس لن يتسرع في التعاقد مع دي زيربي ولن يقوم بفتح باب المفاوضات معه إلا بعد استقبال الرد النهائي من تياجو موتا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق