لاعب الأهلي ينافس زيزو وعبد الله السعيد على جائزة الأفضل في الجولة الثانية بالدوري

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حددت رابطة الأندية المحترفة قائمة مختصرة مكونة من 3 لاعبين، وهم حمدي فتحي "الأهلي" وأحمد السيد زيزو "الزمالك" إضافة إلى عبد الله السعيد "بيراميدز" للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية من الدوري المصري.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة عبر حسابها الرسمي على تويتر فتح باب التصويت لاختيار أفضل لاعب في الجولة بين حمدي فتحي وزيزو بجانب عبد الله السعيد بعد تألقهم في مباريات الأسبوع الثاني.

طالع.. الأهلي يفوز على المرج بثنائية وديًا استعدادًا لـ الزمالك

حمدي فتحي قدم مباراة مميزة في انتصار الأهلي على البنك الأهلي بهدف نظيف، حيث قام بتسديد 5 كرات على مرمى الخصم مع ارتطام إحدى تسديداته بالقائم الأيسر.

فيما واصل أحمد السيد زيزو تألقه للمباراة الثانية على التوالي مع الزمالك في مواجهة طلائع الجيش، حيث ساهم في هدفي الفارس الأبيض بتسجيل هدف وصناعة الآخر، في المباراة التي انتهت بثنائية نظيفة.

أما عبد الله السعيد فتمكن من تسجيل هدف في انتصار بيراميدز على فاركو بهدفين مقابل هدف وحيد، ما وضعه ضمن أفضل لاعبي الجولة.

يُذكر أن المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو توج بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى بحسب رابطة الأندية المحترفة بعد تسجيله هدفين في شباك الإسماعيلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق