بوتشيتينو يراوغ بشأن إصابة ميسي ويشيد بـ مبابي ودي ماريا قبل مواجهة لايبزيج

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حالة لاعبيه وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل مواجهة لايبزيج الألماني.

ويلاقي باريس سان جيرمان نظيره لايبزيج في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء.

ويعاني ليونيل ميسي من آلام في عضلات الفخذ وكذلك ألم في ركبته اليسرى، وراوغ المدرب الأرجنتيني بشأن جاهزية نجمه.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، افتتح بوتشيتينو الحديث عن كيليان مبابي، وقال: "كيليان مما أراه لا يزال جيدًا، لديه دائما دافع جيد، موقف جيد، تصرف جيد في العمل".

وأضاف: "لدينا طريقة لعمل الأشياء التي تجعلنا نثق ونعتمد على الجميع، كل اللاعبين مهمون، في أوقات مختلفة من الموسم، يجب أن نكون قادرين على الاعتماد على الجميع، بعد الشخص الأول الذي نعتمد عليه، فهو القائد ولكن أيضًا اللاعبين ذوي الخبرة، في بعض الأحيان سيكون اللاعبون الشباب".

وتابع بوتشيتينو: "كل مباراة لها خصائصها وتعقيداتها، نريد دائما أن نفعل ما هو أفضل، فينادلوم تحدث أيضًا عن فترة تكيف وضرورة معرفة اللاعبين، نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ضد فريق جيد يلعب على أرضه".

وعن ميسي، أفاد مدرب باريس سان جيرمان: "نأمل أن يكون التطور جيدًا وأن يكون ميسي معنا بسرعة، هذا كل ما يمكنني قوله، يوم الأربعاء نعلم أنها مباراة نتحمل فيها مسؤولية تحقيق نتيجة".

وأكد: "المشروع والأفكار لدينا، طريقة تطويرها، نضعها في مكانها الصحيح، نحن بصدد تطوير فريق، هناك عدة مراحل لا أريد الخوض فيها، نحن في مرحلة معينة نحاول تطويرها، الفلسفة والهوية واضحة، هناك عوامل أخرى تلعب دورها، النتائج جيدة وعملية التكيف مع النتائج الجديدة آخذة في التحسن".

وعن توقعاته من عودة دي ماريا، أوضح بوتشيتينو: "تخبرني عن اسم يتألق من تلقاء نفسه في كرة القدم، هو هنا منذ ست سنوات، إنه مهم للغاية للفريق، يمكننا دائمًا الاعتماد على لاعبين مثله".

وأتم: "أكرر أن الفرق بحاجة إلى التوازن، وهذه القدرة لجميع اللاعبين على الاستثمار في جميع مراحل اللعبة، وتبقى المجموعة هي الأهم، إذا كان هذا يعمل بشكل مثالي، فستظهر الأفراد بطريقة طبيعية، نواصل العمل على هذا التوازن".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق