سبب خروج ستيف أوستن عن النص في حفل WWE

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر المعلق الشهير جيم روس مؤخراً كيف رفض ستين أوستن القراءة من نص مُعد مسبقاً أثناء العرض الخاص به في حدث WWE Hall of Fame.

على الرغم من أن أساطير يتحدثون عن شخصياتهم في الحفل الشهير، ولكن ستيف مكمان رئيس الاتحاد يريد أن يعرف دائماً ما سيقوله النجوم خلال خطاباتهم.

لكن هذا الشئ لم يعجب ستيف أوستن، وفي حديث جيم روس في بث مباشر قال بأن أوستن شعر بالإهانة لأن شخصاً ما أراد خطاب مُعين ليلقيه في الحفل، وقد قام رمز اتحاد بإلقاء النص بعيداً وقرر أن يلقي خطاباً خاصاً به ذكر به قصصاً عن تجاربه الشخصية مع ستيف روس أحد أصدقائه المقربين.

جيم روس: أوستن فضل سرد بعض القصص الخاصة بي

قال روس : “استدرجني أوستن وقام بإلقاء ذلك النص بعيداً حيث رفض أن يلتزم بالنص الذي كبتوه ليقدمني..لقد وجد ذلك مسيئاً للغاية وقام بتقديمي على طريقته الخاصة”.

قصص سبورت 360

استطرد: “ربما أعتبر تلك لحظتي الفريدة في WWE لأنها فريدة للغاية، لا يمكن أن تحدث سوى مرة”.

قال جيمس روس بأن تلك الليلة كانت الأكثر خصوصية بالنسبة له، خاصةً وان زوجته الراحلة جان كانت حاضرة شخصياً في هذا الحفل كذلك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق