كونسيساو يتحدى ميلان قبل لقاء الفرصة الأخيرة في دوري الأبطال

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد سيرجيو كونسيساو، مُدرب فريق بورتو، على أن اللقاء الذي سيجمعهم مع غداً الأربعاء على أرض ملعب سان سيرو في رابع جولات دور المجموعات لمُسابقة سيكون صعباً.

ويدخل ميلان مُواجهة الغد بشعار “الخطأ ممنوع” فالفريق يتذيل ترتيب المجموعة بدون أن نقاط، فيما يأتي بورتو ثالثاً برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد أتلتيكو مدريد في المركز الثاني ولكنه يتفوق بفارق الأهداف، فيما يحتل ليفربول الصدارة برصيد 9 نقاط.

كونسيساو: ميلان نادٍ ذو تاريخ كبير..واللقاء سيكون صعباً

وقال كونسيساو، في تصريحات نقلها ، :”ميلان لديه تاريخه وجودته، لذا بغض النظر عن هوية من يلعب سيظل مُنافساً قوياً، ويجب أن نُحاول هزيمتهم على المستوى الفردي والجماعي”، وتابع :”الأجواء لن تكون في صالحنا، سيكون اللقاء صعباً للغاية، هدفنا هو الفوز”.

وأضاف مُدرب بورتو لحديثه عن ميلان بالقول :”نحن نتحدث عن نادٍ فاز بدوري الأبطال 7 مرات، ويلعبون أيضاً في الدوري الإيطالي الذي يعد واحداً من بين الأفضل في العالم، هم أقوياء جداً ولديهم واحد من أفضل مُدربي العالم”.

قصص سبورت 360

وتابع :”لم يستحقوا الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد، وتسببوا لنا في الكثير من المشاكل المُباراة الماضية، هذه المُواجهة ستكون مُختلفة، وسيكون علينا توقع أن يرفعوا المستوى على أرضهم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق