إلى النقطة التاسعة.. تشيلسي يتجاوز مالمو بهدف زياش في دوري الأبطال

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن فريق تشيلسي الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا من تجاوز مضيفه مالمو السويدي في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من المسابقة القارية.

ويدين البلوز بالفضل في الفوز إلى لاعبه المغربي حكيم زياش الذي سجل هدف حصد الثلاث نقاط في الدقيقة الـ56 من المباراة التي أقيمت على ملعب "مالمو ستاديون".

ورفع تشيلسي رصيده إلى تسع نقاط لكنه ظل في المركز الثاني للمجموعة الثامنة بدوري الأبطال بفارق الأهداف خلف يوفنتوس الإيطالي متصدر الترتيب.

وعلى الجانب الآخر، ظلَّ مالمو بلا نقاط في قاع الترتيب.

تشكيل مالمو: يوهان دالين، لاسي نيلسن، فرانز برورسون، أنيل أحمدهودجيتش، سيرجيو بينيا، يو إنجي برجيت، بونك اينوسنت، إردال راكيب، سورين ريكس، أنتونيو-ميركو تشولاك، سيباستيان ناناسي.

تشكيل تشيلسي: إدوارد ميندي، تياجو سيلفا، أندرياس كريستنسن، أنطونيو روديجر، سيزار أزبليكويتا، روبن لوفتوس-تشيك، جورجينيو، ماركوس ألونسو، حكيم زياش، هودسون أودوي، كاي هافيرتز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق