جوارديولا لأجويرو بعد أزمته الصحية: الحياة أهم من كرة القدم

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه بيب جوارديولا، مُدرب فريق ، رسالة لنجم السيتي السابق سيرجيو أجويرو الذي يُعاني من أزمة صحية مع فريقه الحالي .

وكان برشلونة قد أعلن بالأمس عن غياب أجويرو عن الملاعب لمدة 3 شهور على الأقل بسبب أزمة صحية تتعلق بانتظام ضربات القلب لديه، وهو الأمر الذي انكشف بعد خروجه مُستبدلاً في لقاء فريقه ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

جوارديولا: أجويرو بين أيادٍ أمينة..وأتمنى له السلامة

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها ، :”نحن نتمنى له الخير، نتمنى له التعافي سريعاً، ولكن لا يهم الوقت، الصحة والحياة أكثر أهمية بكثير من أي شيء آخر، وهو يعلم ذلك”.

وتابع مُدرب برشلونة السابق حديثه عن أجويرو قائلاً  :”أنا واثق تماماً من أنه بين أيادٍ أمنية، وسيعتني به أطباء جيدين جداً، وهو سيعتني بنفسه”.

قصص سبورت 360

وأضاف جوارديولا في رسالته للنجم الأرجنتيني قائلاً :”العودة إذا كنُت تستطيع، وإذا لم يكن ذلك فاستمتع بحياتك واستمتع بما أنجزته”، وتابع :”لا أعلم تحديداً مما يُعاني، ولكن عليه الحذر وأن يكون آمناً لباقي حياته”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق