حكيم زياش يعتلي صدارة هدافي المغرب في دوري أبطال أوروبا

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح حكيم زياش، لاعب ، هو صاحب المركز الأول في قائمة لاعبي المُغرب المُسجلين في مُسابقة .

ورفع زياش رصيده من الأهداف في المُسابقة الأوروبية العريقة للهدف رقم 8 بعد نجاحه في هز شباك مالمو السويدي في المُباراة التي تجمع بين الفريقين في رابع جولات دور المجموعات في المُسابقة.

ويُشارك زياش في صدارة هدافي أسود الأطلس في دوري الابطال مُواطنه مروان شماخ لاعب أرسنال السابق الذي سجل أيضاً 8 أهداف في المُسابقة.

زياش..8 أهداف في دوري الأبطال والحصيلة مُستمرة

وكان زياش قد بدأ التسجيل في دوري الأبطال مع أياكس أمستردام، ففي خلال موسم 2018/ 2019 شارك مع فريق العاصمة الهولندية في 11 مُباراة، سجل فيهم 3 أهداف في مرمى فرق ريال مدريد في دور ثمن النهائي (هدف في الذهاب وهدف في الإياب)، فضلاً، عن هدف في إياب نصف النهائي ضد توتنهام هوتسبير.

قصص سبورت 360

وشارك زياش مع أياكس أيضاً في موسم 2019/ 2020، ولعب 6 مُباريات سجل فيهم هدفين، وذلك في مرمى فالنسيا وليل في إطار مُنافسات دور المجموعات.

وانتقل زياش ليلعب مع تشيلسي وشارك في موسم التتويج بنسخة 2020/2021، وحينها لعب 10 مُباريات سجل فيهم هدفين، وذلك في مرمى كارسنودار في دور المجموعات، وفي مُباراة أتلتيكو مدريد في إياب دور ثمن النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق