حمد الله يساند النصر في موقعة الشباب

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – تلقت جماهير نادي النصر السعودي، نبأ سارا اليوم بمشاركة المغربي عبد الرزاق حمد الله في تدريبات الفريق، قبل يومين من مواجهة الشباب، الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

عودة حمد الله لتدريبات النصر قبل مباراة الشباب

وغاب عبد الرزاق حمد الله عن تعادل النصر ضد الفيحاء بهدف لمثله، يوم السبت الماضي في الجولة العاشرة من الدوري بداعي الإصابة.

وعاد عبد الرزاق حمد الله للمشاركة في جزء من مران نادي النصر مساء اليوم، قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي م يعرف من حظوظه تواجده في قائمة العالمي لمواجهة الشباب.

وانتظم أيضا عبد الله مادو في تدريبات نادي النصر المسائية اليوم عقب تعافيه من الإصابة في عضلات البطن ولكن واصل رفقة حمد الله بعض التمارين البدنية بصورة منفردة.

قصص سبورت 360

وأصبح الثلاثي عبد الإله العمري والبرازيلي أنسيلمو وجلال الدين ماشاريبوف، جاهزين للمشاركة مع نادي النصر ضد الشباب، بعدما غابوا عن لقاء الفيحاء للإصابة.

وعقد البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب نادي النصر محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي الفريق قبل مران اليوم من أجل تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها ضد الفيحاء بجانب الحديث عن فريق الشباب.

ويحتل نادي الشباب المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة بفارق 5 نقاط عن النصر الذي له مباراتين مؤجلتين ضد الهلال والطائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق