فاتي يُبقي أمل تأهل برشلونة قائمًا في الأبطال بفوز صعب على كييف

يلا كورة [2] 0 تعليق 68 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزًا صعبًا على حساب دينامو كييف الأوكراني، بهدف نظيف، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

الفوز رفع رصيد برشلونة إلى ست نقاط في وصافة ترتيب المجموعة خلف بايرن ميونخ الألماني المتصدر بـ12 نقطة، وأمام بنفيكا البرتغالي بأربع نقاط، ثم دينامو كييف بنقطة واحدة.

وكان بايرن قد حقق الفوز على بنفيكا مساء اليوم أيضًا، بخمسة أهداف لهدفين، في الجولة الرابعة من نفس المجموعة.

وسيلتقي برشلونة في الجولة المقبلة مع بنفيكا في لقاء حاسم لمشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا، بينما تأكد تأهل بايرن ميونخ لدور الـ16 من البطولة، وخروج دينامو كييف من المنافسة.

ملخص المباراة

نجح برشلونة في فرض سيطرته المعتادة على بداية المواجهة، مع تراجع دينامو كييف إلى مناطقه الدفاعية دون تشكيل أي خطورة على كلا المرميين في الدقائق الأولى من اللقاء.

وسنحت فرصة التسجيل الأولى في اللقاء لصالح برشلونة بعد مرور تسع دقائق، بعدما توغل الثنائي ديباي وفاتي داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الهولندي كرة قوية نحو المرمى لكن الدفاع تصدى لها.

الخطورة الأولى لدينامو كييف على مرمى برشلونة كانت في الدقيقة 23 بعد انطلاقة من تسيهانكوف في الجانب الأيمن ليحول عرضية أرضية إلى جارماش الذي سدد كرة بجوار القائم الأيسر.

وبعد دقيقة واحدة، تلقى دا بينا كرة على حدود منطقة جزاء برشلونة، ليطلق تصويبة قوية نحو المرمى لكن تير شتيجن نجح في إبعادها بالقدم عن مرماه، لينقذ الفريق الكتالوني من تلقي هدف أول.

وتلقى نيكو كرة عرضية في الدقيقة 42 من اللقاء حولها برأسية رائعة نحو مرمى دينامو كييف، لكن ممفيس ديباي أعاق مرورها إلى الشباك ليحرم برشلونة من الهدف الأول.

وشكل كارافيف خطورة جديدة لدينامو كييف على مرمى برشلونة في الدقيقة 57 بعد كرة ارتدت من الدفاع إليه على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة رائعة مرت أعلى العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 63، قرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح برشلونة بعد سقوط فاتي داخل منطقة جزاء دينامو كييف، إلا أنه بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد تقرر إلغاء القرار واستئناف اللعب بشكل طبيعي.

ونجح فاتي في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 70 من اللقاء، بعد كرة عرضية أرضية من مينجويزا، سددها المهاجم الشاب بقوة في أعلى الشباك فوق رأس الحارس مباشرة.

وكاد تسيهانكوف أن يسجل هدف التعادل لدينامو كييف في الدقيقة 82 بعدما سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء، لكن تير شتيجن تألق في إبعادها بقبضة اليد ليحافظ على نظافة شباكه.

تشكيل برشلونة: تير شتيجن، ألبا، جارسيا، لينجليه، مينجويزا، بوسكتس، دي يونج، جافي، نيكو، فاتي، ديباي.

تابعونا لمزيد من التفاصيل لاحقًا..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق