محامي شيكابالا: يحق لـ قائد الزمالك المشاركة أمام الأهلي بحكم "واجب النفاذ"

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد كمال شعيب، المحامي الخاص بمحمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، أن موكله أصبح يحق له المشاركة مع فريقه في لقاء القمة المقبل أمام الغريم التقليدي، الأهلي، بعد قرار مركز التسوية والتحكيم بوقف تنفيذ عقوبة اتحاد الكرة ضد اللاعب.

وكان مركز التسوية والتحكيم قد أصدر قرارًا بإلغاء عقوبة اتحاد الكرة ضد محمود عبد الرازق شيكابالا، والتي وصلت إلى إيقافه 8 مباريات بدايةً من انطلاق الموسم الحالي، إلا أن مسؤولي الجبلاية أكدوا أن هذا القرار غير مُلزم بالنسبة لهم.

طالع أيضًا.. مران الزمالك | تألق رباعي الهجوم.. وعودة أوباما استعدادًا لـ الأهلي

وأوضح كمال شعيب حيثيات الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم، قائلاً: "اتحاد الكرة لم يحضر أي جلسة من جلسات مركز التسوية والتحكيم، ولم يقم بالطعن على القرار الصادر بإيقاف عقوبة شيكابالا".

واستطرد محامي شيكابالا: "بناءً على ما سبق فإن القرار أصبح واجب النفاذ، ويجب على اتحاد الكرة تطبيقه ورفع الإيقاف عن لاعب الزمالك والسماح له بالمشاركة مع فريقه في قادم المباريات".

وكشف كمال شعيب عن الإجراءات التي اتخذها لحماية موكله: "قمنا بإبلاغ اتحاد الكرة من خلال مُحضر بالقرار الصادر من مركز التسوية والتحكيم، وأصبح الآن واجبًا عليهم رفع عقوبة شيكابالا والسماح له بالمشاركة مع الزمالك".

وعن موقف إدارة الزمالك من إيقاف شيكابالا، أكد شعيب: "إدارة الزمالك تحاول حل الأمر بشكل ودي مع اتحاد الكرة بما يضمن حق اللاعب ويحقق العدالة وتنفيذ القانون".

واختتم كمال شعيب تصريحاته: "الآن وبحسب القانون، فعقوبة شيكابالا قد تم إيقافها ويحق له المشاركة أمام الأهلي، يجب على اتحاد الكرة احترام القانون".

الجدير بالذكر أن الزمالك يواجه منافسه المباشر الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب استاد القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق