وكيل عمر مرموش يوضح تطورات إصابته وموقفه من اللحاق بمعسكر منتخب مصر

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد عبدون، وكيل عمر مرموش، موقف المحترف المصري من المشاركة مع المنتخب الوطني في مباراتي أنجولا والجابون في الجولتين الختاميتين من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وأكد أحمد عبدون الشائعات المنتشرة حول إصابة عمر مرموش أثناء إحدى الحصص التدريبية مع فريقه شتوتجارت الألماني، مما يهدد انضمامه لمعسكر منتخب مصر القادم.

وأوضح عبدون تفاصيل إصابة مرموش، قائلًا: "عمر تعرض لإصابة قوية في كاحل القدم بعد التحام مع زميله عن طريق الخطأ منذ يوم 22 أكتوبر، ولكن الإصابة ما زالت غير واضحة".

طالع أيضًا.. مدرب شتوتجارت يعلن موقف عمر مرموش من مواجهة أوجسبورج

وعن إمكانية لحاقه بمعسكر المنتخب المصري، ترك عبدون الباب مفتوحًا أمام كافة الاحتمالات: "الأمر ما زال غير واضحًا، لم تتحدد مدة غياب اللاعب لحسم موقفه من المشاركة في معسكر مصر القادم".

وأشاد عبدون بتعامل مسؤولي منتخب مصر مع إصابة مرموش: "المنتخب يتعامل بشكل احترافي ومميز مع مرموش، أرسل المنتخب أخصائي العلاج الطبيعي إلى ألمانيا كي يتابع حالة اللاعب ويحدد موعد جاهزيته الكاملة".

وواصل عبدون حديثه: "رد فعل المنتخب المصري أسعد اللاعب نفسيًا للغاية، حيث تعامل بطريقة احترافية رائعة".

واختتم عبدون تصريحاته بالحديث عن مستقبل مرموش: "فولفسبورج متمسك باستمرار اللاعب المصري في المواسم المقبلة".

يُذكر أن عمر مرموش افتتح سجل أهدافه الدولية بهدف في شباك المنتخب الليبي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، في المباراة التي انتهت بانتصار الفراعنة بهدف نظيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق