هل تواصل لعنة القاضية مطاردة الزمالك في القمة؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يبدو أن الهدف الذي سجله محمد مجدي قفشة، نجم الأهلي في شباك الزمالك، في نوفمبر 2020، خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بمثابة لعنة قوية أصابت “الفارس الأبيض”.

الزمالك منذ هذه المباراة التي جمعته بغريمه التقليدي، لم ينجح في تحقيق الفوز خلال مباراتين جمعتهما في بطولة الدوري المصري الممتاز.

هل تواصل لعنة القاضية مطاردة الزمالك في القمة؟

الزمالك سيواجه غريمه الأهلي، يوم الجمعة المُقبل، في موعد متجدد من بطولة الدوري المصري، حيث ستشهد الجولة الثالثة من النسخة الحالية، القمة المنتظرة بين الغريمين الأعرق في القارة الأفريقية.

ومنذ فوز الأهلي على الزمالك في نهائي القرن، بهدف محمد مجدي قفشة في الدقيقة 85، خسر الفارس الأبيض أمام الأهلي بنتيجة 1-2 في الجولة الرابعة من الدوري المصري، قبل أن يتعادل إيجابيًا في الأسبوع الـ21، بهدف لكل فريق.

قصص سبورت 360

ويخشى الزمالك استمرار هذه اللعنة، لاسيما وأنه يمتلك مديرًا فنيًا مميزًا وهو الفرنسي باتريس كارتيرون الذي فاز على المارد الأحمر 3 مرات سابقة رفقة الفارس الأبيض ووادي دجلة.

يذكر أن الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بالفوز على الزمالك 2-1، في 27 نوفمبر 2020، قبل أن يتوج باللقب العاشرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق