سنزيد وضع النصر سوءًا ورعبًا .. رسائل من الشباب قبل الديربي

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ جمهور نادي الشباب السعودي الحشد لمباراة الديربي أمام النصر، متصدرين موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بوسم تحت عنوان "نبيها_فل_لعيون_الشباب".

الليث الأبيض يستضيف العالمي بعد غدٍ الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا | الفراج يسخر من وضع النصر .. وابن زنان يرد عليه

ويحتل الأبيض المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن الصدارة، فيما يأتي العالمي بالمركز السابع برصيد 13 نقطة، وله مباراتين مؤجلتين.

حضور جمهور الشباب في المباراة الأخيرة أمام الطائي وصل إلى ستة آلاف مشجع، لذلك يقود الجمهور حاليًا حملة لمضاعفة الحضور في الديربي المنتظر، من أجل إيصال الفريق إلى الصدارة، بعدما عانى في بداية الموسم من النتائج السيئة.

ويحاول جمهور الشباب استغلال الوضع السيئ الذي يمر به العالمي خلال الفترة الحالية سواء من الناحية الفنية أو الأزمات خارج الملعب، للنيل من روح لاعبيه والخروج بالثلاث نقاط.

ونستعرض في السطور التالية أبرز ما جاء في وسم الشبابيين..

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق