الزمالك يوجه خطابًا رسميًا لـ اتحاد الكرة ورابطة الأندية بشأن شيكابالا قبل مواجهة الأهلي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عمرو أبو العز المدير الإداري بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء أرسلوا خطابًا إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية من أجل الاستفسار عن موقف محمود عبد الرازق شيكابالا من مباراة الفارس الأبيض أمام الأهلي.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر قراره بإيقاف شيكابالا 8 مباريات على خلفية أحداث مباراة الزمالك الأخيرة بالموسم الماضي، ولم تنقض الفترة بعد.

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي في ثالث جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، مساء الجمعة المقبل.

طالع محامي شيكابالا: يحق لـ قائد الزمالك المشاركة أمام الأهلي بحكم "واجب النفاذ"

وقال أبو العز في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأولى" عبر برنامج "رقم 10": "نادي الزمالك أرسل خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية للاستفسار عن موقف شيكابالا من مباراة القمة".

وأضاف: "أعتقد أن الرد سيكون غدًا الأربعاء ولن يطول الأمر عن ذلك".

وأتم: "الفريق يتمتع بالاستقرار من الموسم الماضي، واللاعبون يخوضون تدريباتهم بمنتهى الجدية وهناك إصرار للفوز وتحقيق الدوري في نهاية المسابقة".

يذكر، أن الزمالك قد نجح في الفوز بمباراتي الجولة الأولى والثانية على حساب إنبي وطلائع الجيش.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق