رونالدو بعد التعادل المثير مع أتالانتا: كنا محظوظين في النهاية.. والتحسن يحتاج وقتًا

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد عن سعادته الكبرى بعد التعادل المثير مساء أمس مع فريق أتالانتا، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات البطولة، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز أتالانتا بهدفين لهدف، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني له ولفريقه في الوقت القاتل من اللقاء.

وقال رونالدو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كانت مباراة صعبة، وأنا أعلم أنه عندما نلعب في بيرغامو فإن الأمر دائمًا صعبًا، لكننا كنا نؤمن بأنفسنا حتى النهاية وأنا سعيد جدًا".

وأضاف النجم البرتغالي: "نحن لا نستسلم أبدًا، نؤمن بأنفسنا حتى النهاية، إنها نتيجة جيدة بالنسبة لنا".

وواصل: "كانت البداية صعبة، كنا نعلم أن أتالانتا سيضغط كثيرًا، لديهم مدرب رائع، عندما لعبت في يوفنتوس كانوا دائمًا خصمًا صعبًا للعب ضده، كنا محظوظين قليلًا في النهاية، ولكن هذه هي كرة القدم".

وأردف: "لا يزال يتعين علينا التحسن، لدينا لاعبون مختلفون ونظام مختلف، وعلينا التكيف مع بعضنا البعض، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت، لدينا الوقت للتحسين وأن نكون أفضل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق