بارخوان: نهدي الفوز على دينامو كييف لـ أجويرو.. ولا أعرف إلى متى سأستمر مدربًا لـ برشلونة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب سيرجي بارخوان المدير الفني لفريق برشلونة عن سعادته بالفوز الذي حققه البلوجرانا خارج ملعبه أمام دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.

فاز برشلونة بهدف نظيف سجله أنسو فاتي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بارخوان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أنا أحب هذا النادي وأحب ما أفعله، الفوز يعني لنا الكثير، الآن نحن في المركز الثاني، نحتاج إلى 6 نقاط أخرى للتأهل، دون النظر لغيرنا".

وأضاف: "لا أعرف هل سأكون في ملعب بالايدوس أمام سيلتا فيجو أم لا، ربما أكون حينها في ملعب يوهان كرويف ويأتي المدرب الجديد".

وأكمل: "اليوم كان مهمًا للغاية، بعدما عاش الجميع في توتر خلال الساعات الماضية بسبب سيرجيو أجويرو، الذي نهدي هذا الفوز له، ونأمل أن يتعافى سريعًا".

وأشاد المدرب المؤقت لـ برشلونة بـ ديمبلي: "لاعب رائع وكان من الجيد عودته اليوم، لديه الجودة والسرعة لصنع الفارق دائمًا معنا".

واختتم: "أخبرت اللاعبين قبل المباراة أن الفوز مهم للغاية، حصلت على الوعد بأنهم سيقدمون ما في وسعهم، وفي النهاية حققنا الفوز ولذلك أنا سعيد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق