ديبالا يكشف سبب احتفاله على طريقة بلاتيني.. ويحذر تشيلسي

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

شرح باولو ديبالا سبب احتفاله بهدفه الأول في مباراة يوفنتوس وزينيت سان بطرسبرج، على طريقة أيقونة اليوفي ميشيل بلاتيني.

ديبالا تألق في مباراة الليلة وقاد يوفنتوس للفوز بنتيجة (4-2) وصدارة المجموعة حيث سجل هدفين وصنع هدفًا، وحاز على جائزة رجل المباراة.

وتأهل يوفنتوس لدور الـ16 بعد تصدر مجموعته عقب مرور 4 جولات في دور المجموعات بمنافسات دوري أبطال أوروبا، بالعلامة الكاملة بـ 12 نقطة، مع بقاء مباراتين.

قال ديبالا لـ "SportMediaset": "لعبنا كفريق رائع وحققنا النتيجة، وصلنا إلى الهدف الأول، والآن نريد الذهاب إلى لندن والحصول على المركز الأول (صدارة المجموعة بالفوز على تشيلسي في الجولة القادمة)".

سجل المهاجم الأرجنتيني هدفين متجاوزا رصيد أهداف كل من ميشيل بلاتيني وجون تشارلز بقميص يوفنتوس.

وقلد ديبالا احتفال بلاتيني بعد هدفه الأول، وأوضح المهاجم الأرجنتيني: "بلاتيني هو قدوة بالنسبة لي ولكرة القدم، أتمنى أن يشاهده (احتفاله بالهدف)".

وتابع ديبالا: "أردت الاحتفال بهذا الشكل عندما عادلت رقم بلاتيني أمام إنتر، لكن لم يكن هذا هو الحال في تلك المباراة".

ديبالا لديه ستة أهداف وأربعة تمريرات حاسمة في عشر مباريات عبر جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، وينتهي عقده في يوفنتوس بنهاية الموسم، لكن من المتوقع أن يوقع عقدًا جديدًا الأسابيع المقبلة.

أهداف مباراة يوفنتوس وزينيت

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق