سولشاير يشكك في صحة هدف أتالانتا الأول ويؤكد: رونالدو مثل مايكل جوردان

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بتصريحات بعد تعادل الأمس مع فريق أتالانتا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا

وتألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كعادته، حيث سجل هدفين وقاد فريقه لتعادل في الوقت القاتل.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت مباراة صعبة، كانت تسير في كلا الاتجاهين، أعتقد أن هدفهم الأول كان تسللًا، لقد تسبب لاعبهم في عرقلة رؤية دي خيا، ولكن رونالدو لا يُصدق، ما فعله أمر لا يمكن تصديقه".

واستكمل: "كريستيانو بالنسبة لنا هو مثل مايكل جوردان (لاعب سلة أمريكي شهير) في فريق شيكاغو بولز، إذا أردت أن تصل الكرة إلى أحد ما في الدقيقة الأخيرة، فسيكون هو رونالدو".

وأضاف النرويجي: "هذه هي كرة القدم، لا يمكن لأحد أن يشكك في شخصية هؤلاء اللاعبين، لأنهم لا يستسلمون أبدًا، إنهم يواصلون التقدم، كان علينا إجراء تغييرات وتأقلموا معها".

وواصل: "أنت لا تخطط لاستقبال أهداف، كما قلت أعتقد أن الهدف الأول تسلل، عادة ما كان دي خيا سيتصدى لتلك الفرصة، كانت الأجواء مشحونة، والمستوى البدني مرتفع ومن الصعب اللعب ضد ذلك الخصم".

وأردف: "فاران؟ لقد شعر بشيء ما في أوتار الركبة، لا يمكنك تحمل أي مخاطر في ذلك الأمر، كان له تأثير بوجوده معنا ثم فقدناه، لكن هذه هي كرة القدم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق