فاتي يكشف سر احتفاله بهدفه أمام دينامو كييف

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب أنسو فاتي نجم برشلونة عن سعادته بعدما قاد فريقه للفوز على دينامو كييف ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أولمبيسكي بالعاصمة الأوكرانية كييف، شهدت فوز برشلونة بهدف نظيف على أصحاب الأرض.

وقال فاتي بعد المباراة في تصريحات لقناة "موفي ستار" الإسبانية: "أنا سعيد للغاية بالفوز، كنا نعلم أنه علينا التحسن أكثر والقتال، خاصة وأن هذه البطولة صعبة للغاية".

وأضاف: "نحن الآن في جاهزية، ونريد التطور والتحسن خلال المباريات المقبلة، سنلعب على الليجا ودوري أبطال أوروبا، سننافس على جميع البطولات لأننا برشلونة".

وكشف أنسو فاتي: "طريقة احتفالي لأنني أهدي الهدف إلى أجويرو، لذلك قررت الاحتفال بطريقته الخاصة، ونتمنى أن يكون معنا في أسرع وقت".

واختتم: "نحن الآن على الطريق الصحيح، نسعى للاستفادة من هذا الفوز ونبني عليه فيما هو قادم، من أجل الجماهير التي تؤازرنا دائمًا في كل مكان".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق