ديبالا يعلق على فوز يوفنتوس العريض أمام زينيت

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد باولو ديبالا أن فريقه يوفنتوس كان بحاجة لمثل هذه الأمسية التي حقق فيها فوزًا على زينيت سان بطرسبرج برباعية لهدفين، وتأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وسجل ديبالا هدفين وصنع هدفًا لألفارو موراتا، وأحرز فيديريكو كييزا هدفًا، ليتصدر يوفنتوس مجموعته بـ 12 نقطة.

وقال ديبالا في تصريحات للموقع الرسمي لليويفا: "كنا بحاجة إلى أمسية كهذه، كان الصبر هو المفتاح لأننا كنا نفعل الأشياء بشكل جيد في الشوط الأول، وكنا بحاجة إلى التزام الهدوء، لقد فعلنا ذلك، وقدمنا شوطًا ثانيًا جيدًا".

اقرأ أيضًا.. ديبالا يكشف سبب احتفاله على طريقة بلاتيني ويحذر تشيلسي

وأضاف مهاجم يوفنتوس: "أعتقد أنه عندما تخاطر بشيء ما فمن الطبيعي أن تتمكن من التسجيل بسهولة أكبر، لديك فرص أكبر للتسجيل مع المزيد من الرجال القريبين من مرمى الخصم، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في الهجوم، كان بإمكاننا تسجيل عدد قليل من الأهداف".

وعن تمريرته لموراتا، أتم ديبالا: "أنا وألفارو مثل الأخوة لذلك كنت سعيدًا جدًا لمنحه هذه الكرة، أراد أن يسجل الليلة وأنا سعيد لأنه فعل ذلك".

أهداف مباراة يوفنتوس وزينيت في دوري أبطال أوروبا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق