اذهب إلى الجحيم.. مدرب أتالانتا يكشف حديثه مع رونالدو بعد تعادل مانشستر يونايتد

بطولات [1] 0 تعليق 430 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف بيير جاسبريني مدرب فريق أتالانتا ما قاله لنجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو عقب مباراتهما مساء أمس، في دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأبطال، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

ويعود الفضل في تعادل مانشستر يونايتد إلى كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفي الفريق، وكان الهدف الثاني في الوقت القاتل.

وشوهد رونالدو بعد المباراة وهو يتحدث مع جاسبريني، حيث ظهرا وهما يتبادلان الحديث والمزاح.

وقال جاسبريني في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" بعد المباراة: "البعض تمكن من قول إن رونالدو يُعد مشكلة، تخيل أن رونالدو يمثل مشكلة!".

وأضاف: "نادرًا ما يبتعد كريستيانو عن المرمى، إنه لاعب رائع حتى أن البعض وصفه بأنه مشكلة كما قلت، مشكلة جيدة أن يكون لديك 9 تسديدات من أصل 10 على المرمى، وتسجل منهم 5 أهداف".

وعما قاله له، قال جاسبريني مازحًا: "لقد أخبرته (أتدري ماذا نقول في إيطاليا، اذهب إلى الجحيم)"، وذلك حسب ما ذكره الحساب الرسمي لـ"Italian Football TV" عبر موقع "تويتر".

— Italian Football TV (@IFTVofficial)

وعن المباراة، قال جاسبريني: "أشعر أنني بحالة جيدة، لقد كانت أمسية رائعة، من الواضح أنه لولا لحظة رونالدو السحرية لكانت ستصبح أمسية أفضل، لكن علينا أخيرًا الاحتفال أمام جماهيرنا".

واستكمل: "الفوز كان سيكون حاسمًا لنا، لكننا اقتربنا من التأهل، نشعر بالفخر، 80% سعداء و20% نادمون، لأن استقبال هدف في النهاية أمر مخيب للآمال، الفوز كان سيمنحنا دفعة نحو التأهل".

وأكد: "لا تزال لدينا فرصة، لكننا نشعر بالفخر لأننا لعبنا بشكل جيد ضد مانشستر يونايتد، إنه وضع صعب، علينا أن نرى ما يفعله فياريال ومانشستر يونايتد، لكن لا يزال بإمكاننا الاعتماد على نتائجنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق