أليجري بعد تأهل يوفنتوس لدور الـ16: أنا مدرب ولست مراقبًا.. وديبالا قدم مباراة ممتازة

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن ماسيميليانو أليجري أن لاعبي يوفنتوس سيحصلون على إجازة يوم غد، وأشاد بباولو ديبالا بعد فوز السيدة العجوز 4-2 على زينيت.

يوفنتوس تأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مع بقاء مباراتين على نهاية دور المجموعات.

وكان من المفترض أن يواصل اللاعبون التدريبات حتى يوم السبت، بعد تعرضهم لهزيمتين متتاليتين أمام ساسولو وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي.

ومع ذلك، سيتم منحهم يوم عطلة غدًا، وأوضح أليجري لـ"SportMediaset": "أنا مدرب ولست مراقبًا، لقد تدربنا جيدًا بالأمس، صباح الغد سأمنحهم يوم إجازة كمكافأة".

وأضاف: "غدًا سيحصل الرجال على يوم عطلة، لكن يوم الخميس نبدأ من جديد لأنه يجب علينا استعادة الأرض التي خسرناها في الدوري الإيطالي، يوم السبت لدينا مباراة صعبة ضد فيورنتينا".

جمعت السيدة العجوز 15 نقطة في 11 مباراة بالدوري الإيطالي، وتفصلها 16 نقطة عن المتصدران ميلان ونابولي.

سجل باولو ديبالا هدفين وقدم مساعدة لألفارو موراتا ضد زينيت مع هدف لفيديريكو كييزا.

وقال أليجري:"ليس لدي أي مشاكل بشأن أداء الفريق الليلة، لعبنا جيدا فنيًا وبقوة كبيرة لكننا يمكننا التحسن، قمنا بأربع هجمات مرتدة لم تنته بشكل جيد، وانتهى بنا المطاف باستقبال هدف في الدقائق الخمس الاخيرة، هذا نفس توقيت تلقينا أهدافا أمام ساسولو وأودينيزي أيضًا".

اقرأ أيضًا.. ديبالا يكشف سبب احتفاله على طريقة بلاتيني ويحذر تشيلسي

وأفاد: "إنها مسألة إدارة المباراة بشكل جيد لا يمكنك المخاطرة باستقبال هدف، وهو أمر سيء دائمًا حتى عندما يكون لديك تقدم قوي، كانت المباراة في مرحلة ما في الهواء، وفي تلك اللحظة عليك الاحتفاظ بالكرة حتى صافرة النهاية".

وتابع مدرب يوفنتوس: "أردنا تسجيل الهدف الخامس، لكننا وضعنا النتيجة في خطر، وخاطرنا باستقبال أهداف في الهجمات المرتدة، كانت المباراة في مرحلة ما في الهواء، وفي تلك اللحظة عليك الاحتفاظ بالكرة حتى صافرة النهاية، لم نفعل ذلك".

وعن باولو ديبالا، أكد أليجري: "الليلة لعب باولو مباراة ممتازة على المستوى الفني مثل باقي الفريق، هذا الفريق لديه تقنية، والكل ينمو"

وأتم: "في غضون ذلك، وصلنا إلى الهدف الأول في الموسم وهو التأهل لمرحلة خروج المغلوب، لدينا مباراة مهمة يوم السبت، لكن ليس أكثر من هذا، لقد هنأت اللاعبين الليلة، لكننا بحاجة إلى تحسين، خاصة في الدقائق الخمس الأخيرة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق