رئيس هيئة استاد القاهرة: الجماهير أمام اختبار في مباراة القمة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، عن استضافة مباراة قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك، المقرر لها مساء الجمعة المقبل في إطار مواجهات الجولة الثالثة من عمر البطولة المحلية.

وقال درويش في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الشمس" عبر برنامج "ملعب البلدوزر": "مباراة القمة بين الزمالك والأهلي ستقام بحضور جماهيري يصل إلى 2000 مشجع، وهذه فرصة جيدة لظهور المباراة بالشكل الأمثل".

طالع | الزمالك يُعلن تطورات أزمة إيقاف شيكابالا وإمكانية إلغاء العقوبة قبل مواجهة الأهلي

وأضاف: "عدم حضور الجماهير للمباريات بات أمرًا مملًا، ولا يليق أن نلعب بدون جماهير لمدة وصلت إلى 10 سنوات".

وأردف: "الجمهور أمام اختبار في مباراة القمة، وعليهم أن يقدموا رسالة بأنه يجب عودة الجماهير بشكل طبيعي بعيدًا عن التعصب الأعمى".

وتابع: "نبذل جهودًا كبيرة لظهور مباراة القمة بشكل الأمثل، وظهور الاستاد في أبهى صورة، وأعد الجميع أن يظهر استاد القاهرة مثل (العروسة)".

واستكمل: "المدير الفني كارلوس كيروش يرغب في إقامة جميع مباريات منتخب مصر المقبلة على استاد القاهرة".

واستطرد: "مباراة الجابون لن تُقام على استاد القاهرة، ولكن جميع المباريات بعد ذلك ستقام على هذا الملعب".

وأتم: "آمل أن يحضر 30 ألف مشجع فى مباراة الدور الثاني بين الأهلي والزمالك بالدوري، لأنه في حالة التزام الجماهير سيكون من الطبيعي زيادة أعدادها في مباريات الدور الثاني".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق